حميد ميدو: تجربة احترافية جديدة قريباً.. والتركيز الأكبر على نهائيات آسيا لكرة القدم

دمشق-سانا

حميد ميدو لاعب خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم تتسابق إليه الأندية للتعاقد معه كونه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط والارتكاز في القارة الآسيوية نظراً لدقة تمريراته الحاسمة للمهاجمين وتسديداته القوية والمحكمة وسرعته ومهاراته في المراوغة ما جعله محط انظار العديد من الاندية للتعاقد معه بعد انتهاء عقده مع فريق الكويت الكويتي نهاية الموسم الحالي.

وفي حديث مع مندوب سانا الرياضي قال ميدو إن هناك فرقا عدة قدمت لي عروضا للعب معها وستتم دراستها واختيار الأفضل خلال الاسبوع القادم مشيراً إلى أن عقده مع فريق الكويت الكويتي انتهى مع نهاية الدوري وكل ما يروج عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أن سبب فسخ العقد هو رفعي لعلم بلادي عار من الصحة فالعلاقة قوية وجيدة مع فريق الكويت إدارة ولاعبين وفنيين.

وأوضح ميدو أن التركيز حاليا عند جميع لاعبي المنتخب هو إحراز لقب نهائيات كأس آسيا العام القادم في الإمارات وسنسعى بكل ما نملك من جهد لإسعاد جماهير سورية ورسم الفرحة على وجوههم مشيرا إلى أن حالة الخوف من المنتخبات القوية انتهت منذ تصفيات كأس العالم وخاصة بعد عودة فراس الخطيب وعمر السومة إلى المنتخب والآن تعززت الثقة بالنفس وكسرت حالة الرهبة بوجود المدرب الألماني بيرند ستانغه الذي يملك تكتيكاً خاصاً وثقافة مختلفة.

ورأى ميدو أن الدوري السوري هو منبع للنجوم الذين أصبحوا موجودين في معظم الدوريات العربية والآسيوية منوها بارتفاع المستوى الفني له وبعودة الجماهير الكبيرة لمعظم الفرق لتزين ملاعبنا وتعطي الروح والحماس للمباريات.

وعن تجربته الاحترافية قال ميدو.. كانت بداياتي في نادي الاتحاد ثم الميناء العراقي فنادي القوة الجوية العراقي ثم انتقلت إلى نادي التضامن الكويتي ثم مع نادي الكويت الكويتي وحققت العديد من البطولات مع هذه الأندية.

يذكر أن ميدو من مواليد مدينة حلب عام 1993 لعب في مركز خط الوسط مع المنتخب الوطني في جميع فئاته وتألق مع جميع الأندية التي احترف بها ويمارس رياضتي السباحة وكرة السلة إضافة إلى كرة القدم.

محمد الخاطر

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency