عيادتان متنقلتان إلى دير الزور لتقديم الخدمات الطبية للأهالي في الريفين الشرقي والغربي

دير الزور-سانا

وصلت إلى مديرية صحة دير الزور عيادتان متنقلتان مزودتان بتجهيزات طبية كاملة لتغطية الخدمات الصحية للمواطنين في الريفين الغربي والشرقي.

وذكر مدير الصحة بدير الزور الدكتور عبد النجم العبيد في تصريح لمراسل سانا أن العيادتين ستوضعان في الخدمة مباشرة بعد أن يتم تزويدهما بالكادر الطبي والأدوية مبينا أن إحدى العيادتين ستقدم الخدمات الصحية في الريف الشرقي والاخرى في الريف الغربي.

ووصلت إلى مدينة دير الزور في شباط الماضي عيادتان طبيتان متنقلتان مقدمتان من جمعية دير مار يعقوب المقطع لزيادة الخدمات الطبية المقدمة للأهالي في المحافظة.

وتعرض القطاع الصحي في المحافظة لاعتداءات التنظيمات الارهابية التي سرقت معدات المشافي والمراكز الصحية في مدينة دير الزور والقرى والبلدات ناهيك عن استخدام بعضها كمقرات ونقاط محصنة لتنفيذ اعتداءاتها ضد المدنيين والنقاط العسكرية في مختلف المناطق.

وتعمل مختلف المؤسسات والدوائر الخدمية بكل جهودها على إعادة تأهيل البنية التحتية لمختلف القطاعات في دير الزور ضمن سياق برنامج عمل متكامل تنفذه الحكومة لإعادة جميع الخدمات الاساسية الى المحافظة لتسهيل عودة جميع العائلات المهجرة الى منازلها ولا سيما بعد عودة آلاف المهجرين الشهر الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عيادة متنقلة جديدة إلى مدينة حمص للتقصي عن السرطان

حمص-سانا بدأت عيادة طبية متنقلة عملها في حي السكن الشبابي بمدينة حمص، وذلك في إطار …