أبرز النجوم الغائبين عن مونديال روسيا 2018

دمشق-سانا

مثل اختيار القوائم النهائية للاعبي المنتخبات المشاركة في كأس العالم صدمة للعديد من متابعي كرة القدم حول العالم بعد غياب عدد من النجوم رغم المستويات الجيدة التي قدموها مع أنديتهم في الموسم المنقضي.

كبرى المفاجآت شهدتها قائمة المنتخب الألماني بعد استبعاد ليروي سانيه أحد أبرز نجوم مانشستر سيتي الذي اختير كأفضل لاعب صاعد في الدوري الإنكليزي الممتاز إلى جانب استبعاد مسجل هدف التتويج بمونديال البرازيل الماضي ماريو غوتزه مهاجم بروسيا دورتموند.

صدمة أخرى تلقتها الجماهير العاشقة للمنتخب الأرجنتيني باستبعاد ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ولا سيما أن اللاعب يقدم مستويات رائعة في الدوري الإيطالي وتصدر قائمة الهدافين بتسعة وعشرين هدفا لكن ذلك لم يشفع له عند المدرب خورخي سامباولي .

وشكل استبعاد ناينغولان نجم وسط روما الإيطالي من قائمة منتخب بلجيكا خيبة امل كبيرة لدى مشجعي المنتخب نظرا للخبرة التي يمتلكها اللاعب والشعبية الكبيرة التي يحظى بها لدى جماهير بلاده.

قائمة المنتخب الإسباني هي الأخرى شهدت مفاجآت عدة أبرزها استبعاد ثلاثي تشيلسي ماركوس ألونسو وسيسك فابريغاس وألفارو موراتا اضافة إلى مارك بارترا وسيرجي روبيرتو.

أما مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان الذي طالما واجه انتقادات لإصراره على إقصاء مهاجم ريا ل مدريد كريم بنزيمه استبعد أيضا أدريان رابيو لاعب خط وسط باريس سان جيرمان وأنطوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد.

وبذلك تكون رؤية بعض المدربين بخرت أحلام العديد من النجوم في الوصول إلى مونديا ل روسيا بينما كانت لعنة الإصابات سببا في إبعاد نجوم آخرين عن كأس العالم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قطر تخسر أمام الأكوادور في المباراة الافتتاحية للمونديال

الدوحة-سانا خسر منتخب قطر أمام منتخب الأكوادور بهدفين دون رد في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس …