مقتل 8 من مرتزقة النظام السعودي بنيران الجيش اليمني في جيزان

صنعاء- سانا

قتل ثمانية من مرتزقة النظام السعودي اليوم برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية اليمنية في منطقة جيزان كما دكت القوة الصاروخية والمدفعية التابعة للجيش اليمني تجمعات ومواقع المرتزقة بجبهتي جيزان وميدي.

ونقل موقع المسيرة نت اليمني عن مصدر عسكري يمني قوله إن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص 8 من مرتزقة النظام السعودي في الطوال والرمضة بجيزان.

وأضاف المصدر إن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان قصفت تجمعات ومواقع جنود النظام السعودي ومرتزقتهم جنوب الموسم بجيزان وشمال صحراء ميدي محققة إصابات دقيقة.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان في وقت سابق اليوم تجمعات وتحصينات جنود النظام السعودي في موقع ومدرسة الخشل ومركز السودة محققة إصابات مباشرة.

وكان طيران العدوان السعودي شن اليوم 6 غارات على محافظة حجة تسببت بأضرار مادية.

إلى ذلك طهر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم منطقة الجاح في الساحل الغربي لليمن إثر عمليات عسكرية أدت أيضا إلى مقتل خمسين مرتزقا تابعا لجيش النظام السعودي.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري يمني قوله إن العملية الهجومية الواسعة للجيش واللجان الشعبية على العدو ومرتزقته في الجاح والاشتباك المباشر مع الخطوط الأمامية وفرار المرتزقة بعد كسر الخطوط الدفاعية للعدو بالمنطقة أسفرت عن السيطرة على سوق الجاح والجاح الأعلى والجاح الأسفل وتطهيرها بالكامل.

وأشار المصدر إلى مقتل خمسين مرتزقا من قوات العدوان السعودي في جبهة الجاح وإلى سقوط عشرات الجرحى والأسرى واغتنام عتاد حربي متنوع لافتا إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا خلال الساعات الماضية “عمليات وفق خطط عملياتية لمواجهة قوات ومرتزقة العدوان السعودي في الساحل الغربي محققين إصابات في صفوف العدو” مشيرا إلى وقوع وحدات بأكملها في الحصار وقطع خطوط الإمداد واغتنام عتاد حربي ومدرعة وعدد من الأطقم والذخائر المتنوعة خلال العمليات النوعية للجيش واللجان الشعبية.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينة في خليج عدن لانتهاكها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا استهدف الجيش اليمني اليوم سفينة في خليج عدن بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة بسبب …