مبادرة حاجز ورد بدرعا.. بدل الهوية خذ وردة

درعا-سانا

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أطلق مركز الشباب والمشورة في فرع جمعية تنظيم الأسرة السورية بدرعا مبادرة فرحة عيد تحت عنوان “حاجز ورد ما بدنا هويتك بس خود وردة”.

ولاقت هذه المبادرة التي جابت شوارع مدينة درعا استحسان عدد كبير من المواطنين وسائقي السيارات العامة الذين توقفوا عند المتطوعين وتناولوا فنجان القهوة العربية وحبة من السكاكر ووردة مؤكدين أن هذه المبادرة تبعث الأمل في النفوس وتوحي بانتهاء الحرب والعودة إلى الحياة الطبيعية.

ملاك البرماوي من الفريق المنظم أشارت إلى أن الهدف من المبادرة بعث التفاؤل في نفوس الناس الذين عانوا من الإرهاب خلال السنوات الماضية مؤكدة أن المواطنين بحاجة للفرح بعيدا عن القتل والدمار.

ديالا أبو النجوم أكدت أن مشاركة الشباب بهذا النوع من النشاطات تؤكد وعيهم باحتياجات مجتمعهم وإسهامهم في إعادة بنائه وإن كان من خلال الدعم النفسي أو بث الفرح والسعادة في نفوس المواطنين.

ابراهيم آغا منسق مركز الشباب رأى أن المبادرة لها أثر إيجابي في نفوس المواطنين الذين عانوا خلال سنوات الأزمة من قذائف الإرهاب مشيرا إلى أن الشباب المتطوع حاول رسم البسمة على شفاه المواطنين وخاصة الأطفال الذين تأثر تفكيرهم بتداعيات الأزمة.

وأكد عدد من المتطوعين أنهم سيعملون بشكل مستمر على تقديم كل ما يبعث الأمل في نفوس المواطنين.

قاسم المقداد

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency