قبلان: إسرائيل أم الإرهاب والمعلم الأول لكل الإرهابيين في العالم

بيروت-سانا

أكد الدكتور قبلان قبلان رئيس مجلس الجنوب عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل بلبنان أن إسرائيل أم الإرهاب وموئل الكفر وهي المعلم الاول لكل الارهابيين في العالم مشيرا إلى أن المقاومة ستنتصر على الإرهاب وتواجهه كما انتصرت على إسرائيل .
وقال قبلان في كلمة له في حفل في بلدة جباع اقليم التفاح في لبنان اليوم “إننا متمسكون في مواجهة الإسرائيلي الأمريكي الذي بدأ يطل من جديد على المنطقة فهناك من يتربص شرا بلبنان وهناك من يخطط للعبث بأمننا واستقرارنا وهناك من يستهدف تاريخنا وانتصارنا ونحن مستهدفون لأننا انتصرنا ولأننا خضنا مجال المواجهة مع العدو وهزمناه فوق أرض الجنوب وأسقطنا المشروع الإسرائيلي في هذه المنطقة”.
ودعا قبلان الجميع الى الا يشكلوا حضنا دافئا لهذا الإرهاب لا بالمأوى ولا بالموقف ولا بالتصاريح ولا بإدارة الظهر للتلاقي والوفاق بل المطلوب من الجميع في هذه المرحلة أن
يكونوا يدا واحدة وقلبا واحدا وموقفا واحدا لأن المستهدف ليس فريقا وليس فئة ولا طائفة ولا حزبا بل المستهدف هو الوطن والإنسان .
وشدد قبلان على ضرورة الوقوف خلف المؤسسات الأمنية اللبنانية ودعمها وتقديم كل ما تحتاجه من اجل مواجهة هذا المشروع حيث أن هناك عدوا متربصا على الحدود ويجب أن تبقى الأعين مفتوحة على هذا العدو الذي يجب مواجهة مؤامراته ومخططاته إذ ان العدو المتربص على الحدود يلتقي مع العابثين بالأمن ومع المستهدفين للاستقرار ويجب مواجهتهم جميعا.
حضر الحفل رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد والنائبان ياسين جابر وعبد اللطيف الزين و رئيس المكتب السياسي للحركة جميل حايك وشخصيات حزبية وسياسية واجتماعية ورؤساء اتحادات بلدية ورؤساء بلديات ومخاتير.

انظر ايضاً

قبلان: على العرب إصلاح خطئهم بحق سورية

بيروت-سانا دعا عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل رئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان الدول العربية  للوقوف …