قافلة مساعدات إغاثية إلى ريف حلب الغربي والشمالي

حلب-سانا

سيرت محافظة حلب بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الجهود الإنسانية وفرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري اليوم قافلة مساعدات إنسانية وإغاثية إلى العائلات المقيمة في ريف حلب الغربي والشمالي.

2

وأوضح عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة لقطاع الشؤون الاجتماعية الدكتور عبد الغني قصاب أن هذه القافلة موجهة لأهالي مدن نبل والزهراء وعفرين وأورم وتتألف من 22 شاحنة تحمل مواد إغاثية ومساعدات غذائية وفرشات اسفنج وحرامات ومواد مطبخية ومنظفات وأدوية إلى جانب مستلزمات واحتياجات إنسانية أخرى.

وأشار إلى أن القافلة استكمال للقوافل التي تم إرسالها إلى مختلف مناطق وأحياء المحافظة وتندرج في سياق الجهود التي تبذلها محافظة حلب واللجنة الفرعية للإغاثة بالتعاون مع المنظمات الدولية الإنسانية لتأمين المساعدات الإنسانية للمواطنين المحتاجين أينما وجدوا في المحافظة مدينة وريفا وهو ما تحرص عليه الحكومة ومحافظة حلب وتعمل على تحقيقه باستمرار.

ولفت عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة برقدار رشيد إلى أن العمل متواصل لتأمين وصول المساعدات الإنسانية لجميع المناطق إضافة إلى توزيع حقائب مدرسية على طلاب المدارس ورفد القطاع التربوي بكل مستلزماته بما يضمن سير العملية التربوية على الشكل الأمثل.

انظر ايضاً

إتمام أعمال إعادة تأهيل جسر النيرب في حلب ووضعه بالخدمة

حلب-سانا وضع فرع الشركة العامة للطرق والجسور في حلب جسر النيرب الواقع على تحويلة حلب …