سانا تضيف اليوم اللغتين الفارسية والعبرية إلى باقة اللغات التي تبث بها الأخبار عبر موقعها

دمشق-سانا

تضيف الوكالة العربية السورية للأنباء سانا اليوم الأحد خدمة الأخبار باللغتين الفارسية والعبرية عبر موقعها الالكتروني إلى اللغات العربية والفرنسية والانكليزية والروسية والتركية والصينية والاسبانية التي يبث بها الموقع مواده الإعلامية.

وتأتي هذه الخطوة الجديدة في إطار توسيع الخدمات التي تقدمها الوكالة بما يخدم عملية نقل الصورة الحقيقية عن سورية ومواجهة الحرب الإعلامية التي تشن ضدها والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور بما يخدم إيصال الحقيقة ورسالة الإعلام الوطني السوري.عبري

وتقدم الخدمتان الجديدتان باللغتين الفارسية والعبرية الأخبار والتقارير والتحليلات والصور عن مجريات الأحداث في سورية والتطورات في المنطقة والعالم بهدف تعريف المتلقي خارج سورية بحقيقة الأوضاع بلغته.

واستغرق تصميم صفحتي اللغتين الفارسية والعبرية نحو شهرين من العمل بجهود شباب وطني سوري دون أن تتكلف الوكالة أي أعباء مالية علما أن الكادر الذي يعمل في الصفحتين متخصص ومهاراته تتناسب وبيئة العمل الإعلامي في المواقع الالكترونية.

وكانت الوكالة أطلقت مؤخرا موقعها على الانترنت بتصميم جديد يواكب تطور الإعلام الالكتروني من جميع النواحي كما أطلقت خدمة بث أخبارها باللغة الانكليزية إلى المشتركين من وكالات الأنباء العالمية والمؤسسات الرسمية.

وموقع سانا الالكتروني يحتل المركز الأول بين المواقع الالكترونية الاخبارية السورية الرسمية والخاصة والوكالة لديها صفحات عدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تشمل صفحة رئيسية وصفحة صور وصفحة عاجل بلغات الموقع المتعددة.

كما توجد صفحات متخصصة بالنشرات الاقتصادية والسياحية والرياضية والشبابية اضافة الى قناة على اليوتيوب تبث عبرها الفيديوهات المنشورة على الموقع وصفحة على موقع انستغرام وصفحة على تويتر.