(فلسطين في عيون أطفالنا)… منبر إبداعي لطلائع حمص

حمص-سانا

أقام فرع منظمة طلائع البعث بحمص اليوم منبراً إبداعياً بعنوان “فلسطين في عيوننا” على خشبة مسرح عبد الحميد الزهراوي، شاركت فيه مختلف المناطق الطليعية بالمحافظة.

وقدم الطلائعيون عبر المنبر فقرات شعرية عن حب فلسطين، ومسرحية هادفة تعبر عن معاناة الطفل الفلسطيني، وأغاني وطنية ورسالة من أطفال حمص إلى أطفال فلسطين باللغة الإنكليزية.

وفي تصريح لمراسلة سانا بينت عضو قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيسة مكتب التربية والطلائع هالة الأتاسي أن أطفال المنظمة عبروا اليوم بطريقتهم الخاصة عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وإدانتهم للمجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الأطفال الأبرياء.

وأشار أمين شعبة التربية للحزب فؤاد عاصي إلى أن أطفال سورية ترعرعوا على حب الوطن والانتماء إلى القضية الفلسطينية، وهم يقفون اليوم ليعبروا بمحبة ووعي عن انتمائهم ودعمهم ووفائهم لفلسطين العروبة.

أمين فرع حمص لطلائع البعث خالد جنيات لفت إلى أنه تم تنظيم عدة منابر إبداعية في مدارس حمص عبر من خلالها الأطفال عن تضامنهم مع أطفال فلسطين.

رئيسة مكتب الثقافة والفنون بفرع حمص لطلائع البعث فاتن المحمود أشارت إلى أن الأطفال اختاروا اليوم طريقتهم الخاصة للتعبير عن تضامنهم مع فلسطين، فمنهم من اختار الكلمة والشعر، ومنهم من اختار التمثيل والأغاني.

لارا أحمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

البرلمان الطفلي في حمص يدعو إلى الاهتمام بالرواد

حمص-سانا دعا أطفال فرع منظمة طلائع البعث بحمص خلال برلمانهم الطفلي الذي أقيم اليوم في …