الفرق الرياضية بالحسكة تستعد للمشاركة في أولمبياد الأشبال

الحسكة-سانا
بدأت الفرق الرياضية للفئات العمرية الصغيرة في الحسكة تحضيراتها للمشاركة في فعاليات الأولمبياد الرياضي لفئة الأشبال على مستوى القطر المقرر إقامته خلال شهر أيلول القادم.
وذكر رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام في المحافظة مصطفى شاكردي أنه تم دعوة المدربين وأعضاء اللجان الفنية الفرعية لجميع الألعاب الرياضية بهدف توزيع المهام فيما بينهم لبدء التدريبات والتحضيرات وفق برامج محددة والعمل على توفير أكبر قدر ممكن من التجهيزات والمستلزمات الضرورية للاعبين والفرق المشاركة.
وأوضح شاكردي في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن نحو 100 من اللاعبات واللاعبين من مواليد عام 2000 فما فوق يشاركون حاليا في التدريبات التي تجري بإشراف المدربين المختصين من الكوادر الرياضية والتدريبية والفنية في المحافظة مبينا أنه سيتم المشاركة في أكبر عدد من الألعاب الرياضية التي تتميز بوجود مجموعة من اللاعبات واللاعبين الموهوبين والقادرين على تحقيق مراكز متقدمة في البطولات التي يشاركون فيها.
وأشار رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام إلى أن الفرق الرياضية في المحافظة لفئتي الأشبال والشبلات ستشارك في نحو 20 لعبة رياضية أهمها كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وألعاب القوى والجمباز والمبارزة والسباحة والرماية والشطرنج وألعاب الفنون القتالية والكاراتيه والتايكواندو وغيرها من الألعاب.