5 شهداء بقذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على أحياء سكنية في حلب وحمص

محافظات-سانا

استشهد 4 أشخاص جراء اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية استهدفت حي شارع النيل السكني بحلب.

وذكر مصدر في محافظة حلب لمراسل سانا إن التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام اردوغان السفاح اطلقت فجر اليوم قذيفة صاروخية سقطت على بناء سكني في حي شارع النيل بمدينة حلب.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن انهيار أجزاء كبيرة من البناء واستشهاد 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة نقلوا على أثرها إلى مشفى الجامعة لتلقي العلاج والإسعافات الطبية اللازمة.

وكان أربعة أشخاص بينهم طفلان أصيبوا أمس الأول بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية أطلقها ارهابيو ما يسمى “جيش المجاهدين” و”لواء شهداء بدر” و”لواء الاسلام” و”حركة أحرار الشام” على مدرستين فى حي سيف الدولة بمدينة حلب.

استشهاد طفل وإصابة 21 باعتداءات إرهابية على أحياء سكنية بحمص

كما ارتقى شهيد وأصيب 21 شخصا بجروح معظمهم اطفال اليوم في اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على أحياء سكنية في مدينة حمص.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن التنظيمات الإرهابية التكفيرية استهدفت أحياء الأرمن والزهراء والعباسية بمدينة حمص بقذائف صاروخية ما تسبب باستشهاد طفل عمره 3 سنوات وإصابة 14 شخصا بينهم 10 أطفال بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي.

وذكر المصدر في وقت لاحق ظهر اليوم أن إرهابيين اطلقوا قذيفة صاروخية سقطت على حديقة حي المهاجرين بمدينة حمص ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح.

ويستهدف الإرهابيون أحياء مدينة حمص بالمفخخات والقذائف الصاروخية والهاون فى محاولة يائسة لتعكير الحياة الأمنة التي تعيشها المدينة ولضرب أجواء ومسيرة المصالحات الوطنية في المحافظة.

انظر ايضاً

البحرية اليمنية تستهدف السفينة TUTOR لانتهاكها قرار حظر دخول موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا أعلنت القوات البحرية اليمنية الليلة عن استخدام أسلحة بحرية مناسبة لإغراق السفينة TUTOR لاختراق …