ماجد شجاع موهبة متميزة في رياضة الكيك بوكسينغ بالسويداء

السويداء-سانا

يعد اللاعب ماجد جمال شجاع مواليد السويداء عام 2002 أحد المواهب المتميزة في رياضة الكيك بوكسينغ في المحافظة حيث سجل حضورا متميزا في العديد من بطولات المحافظة والجمهورية.

واوضح شجاع في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن حبه لهذه الرياضة اعطاه دافعا لمواصلة التدريب لتطوير مستواه ليس فقط لنيل المراكز الأولى في البطولات المحلية بل للمشاركة في المحافل الدولية وتحقيق نتائج متميزة ورفع علم سورية عاليا في هذه المحافل.

من جانبه بين رئيس اللجنة الفنية للكيك بوكسينغ بالسويداء زاهر التقي أن شجاع ورغم قصر عمره التدريبي الذي لا يتجاوز السنتين إلا أنه تمكن من تسجيل نتائج جيدة تمثلت بفوزه ببطولة المحافظة عامي 2015 و2016 وحلوله بالمركز الثاني في الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين عام 2015 والمركز ذاته في بطولة الجمهورية للناشئين التي أقيمت مؤخرا بدمشق.

ولفت التقي إلى امتلاك ماجد إمكانيات فنية عالية ولياقة بدنية جيدة تؤهله للتفوق الرياضي حيث ينتظره مستقبل جيد باللعبة مبينا أن الدعم الكبير الذي يتلقاه من عائلته وخاصة والده المتابع له بشكل كبير يعطيه حافزا للمتابعة والاجتهاد لتحقيق طموحاته الكبيرة.

يذكر أن ماجد شجاع لاعب نادي العربي بدأ مع رياضة الكيك بوكسينغ عام 2014 بإشراف المدربين زاهر التقي وأسامة الحلبي وهو يحمل حاليا الحزام البني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency