اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني: حشد الإمكانيات دعماً للجيش العربي السوري

دمشق-سانا

أكدت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني أن هزيمة الإرهاب وتحقيق الانتصار النهائي يتطلب المزيد من البذل والعطاء كل في مجاله وحشد كل الطاقات والإمكانيات دعما للجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب.

ونوهت اللجنة في اجتماعها الدوري الذي عقد اليوم بالانتصار الكبير الذي حققه بواسل الجيش العربي السوري والقوات المسلحة على الإرهاب في حلب بالتعاون مع الأصدقاء والحلفاء مشيرة إلى أن “استمرار وتعميق المصالحات المحلية وتوسيع مداها ودوائرها سيسهم ويعجل في تطهير الوطن من الضالين والمضللين ومن الإرهاب والإرهابيين”.

وعبرت اللجنة عن دعمها وتأييدها لانتفاضة القدس التي يواجه فيها شباب وشابات فلسطين بكل صلابة آلة العدوان الصهيوني مؤكدة أنها ستعمل على تقديم كل ما يمكن للأشقاء الفلسطينيين وأبناء لواء اسكندرون السليب حتى يتحقق النصر على المحتلين واستعادة كل أرض عربية مغتصبة.

واستعرضت اللجنة النشاطات الثقافية التي نفذتها بالتعاون مع لجنة المتابعة للحملة العالمية ضد جريمة وعد بلفور المشؤوم ومع تحالف القوى والفصائل الفلسطينية مبينة أنه يتم التحضير لفعالية ستقام خلال الشهر القادم بعنوان “وما تزال جريمة وعد بلفور مستمرة”.

وتأسست اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني عام 2001 بعد الانتفاضة الثانية في الأراضي المحتلة بهدف تقديم المساعدات الإنسانية من الشعب السوري إلى أشقائه الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة دعم الشعب الفلسطيني تحيي الصمود الأسطوري لأهالي الجولان السوري في مواجهة الاحتلال

دمشق-سانا جددت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني التأكيد على …