انطلاق المرحلة الثانية من مشروع جسور بالحسكة

الحسكة-سانا

انطلقت في محافظة الحسكة اليوم المرحلة الثانية من مشروع جسور الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون مع جمعية البر والخدمات الاجتماعية بالحسكة ويهدف إلى تقديم التجهيزات والمعدات اللازمة بشكل مجاني لأصحاب المهن الحرفية والصناعية والإنتاجية على مستوى المحافظة.

وبين مدير المشروع محمد أنور العباسي في تصريح لمراسل سانا أن المشروع فتح اليوم باب التسجيل لأصحاب المهن الذين يرغبون بالاستفادة من المرحلة الثانية حيث سيتم قبول عدد محدد من أصحاب هذه المهن وفق شروط معينة ومن ثم إخضاعهم لدورة ريادة أعمال لمدة لا تتجاوز 10 أيام ومن بعدها يتم تزويدهم بالمعدات والتجهيزات اللازمة وبشكل مجاني للمباشرة بأعمالهم ضمن المشاريع الموافق عليها.

وبين العباسي أن المرحلة الثانية من المشروع التي تبلغ مدتها شهرين تتضمن إقامة 30 مبادرة عمل جديدة و25 مبادرة عمل متعثر و5 مبادرات للأعمال المتنقلة بهدف تأمين العمل للمشاركين في البرنامج ومنحهم فرصة لإقامة مشاريعهم الخاصة المدرة للدخل.

يشار إلى أنه استفاد من المرحلة الأولى من مشروع جسور الذي انطلق نهاية كانون الأول الماضي 122 مستفيدا ومستفيدة لمهن مختلفة على مستوى المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency