ورشة تدريبية حول مفهوم التسويق وآلياته لمبادرة (عطائي) الشبابية

دمشق-سانا

أقامت مبادرة (عطائي) التطوعية ضمن برنامج عملها المقرر للعام الجديد و بالتعاون مع مركز آفاق بلا حدود ورشة تدريبية متخصصة تحت عنوان (ما لا تعرفه عن التسويق) حيث تهدف الورشة التي نفذها مدربون محترفون الى تطوير مهارات الشباب وتعريفهم بمضمون التسويق ومفهومه وآلياته.

وبين مؤسس المبادرة طارق بوارشي لنشرة سانا الشبابية أن الهدف من الورشة تعريف الشباب المقبل على سوق العمل بمفاهيم التسويق الصحيحة وإضاءة الثقافة المتصلة بها وتحديد عناصر التسويق الأساسية ومهامها.

وأضاف: هدفنا الأساسي من هذه الورشة والورشات القادمة تسليط الضوء على مجال التسويق ونشر الوعي التسويقي في المجالات والأعمال الإدارية والترويج لمشاريع الشباب وتعريفهم بسبل التسويق الصحيح والمجدي لمنتجاتهم ومشاريعهم.

وترتب على كل من الشباب المشارك في هذه الورشة احضار بعض مستلزمات الشتاء مقابل مشاركتهم بالتدريبات المختلفة حيث يتم التبرع بها لصالح أطفال جمعية الرشيد الخيرية كتقليد متبع في مختلف أنشطة الجمعية.

يشار إلى أن عطائي مبادرة تنموية شبابية تطوعية تأسست عام 2012 لتسهم في تنمية وتطوير المجتمع السوري من خلال تنظيم دورات تدريبية وورشات عمل تدار وتقدم بواسطة مدربين محترفين لأفراد من المجتمع يرغبون بتطوير مهاراتهم.

ربى شدود

انظر ايضاً

مبادرة (عطائي).. جهود لدعم الشباب المقبل على سوق العمل

دمشق-سانا تواصل مبادرة (عطائي) أنشطتها الرامية للإسهام في تنمية المجتمع من خلال تطوير مهارات الشباب …