لحود: الانتصارات على التنظيمات الإرهابية تعود لبطولات الجيش السوري وتضحياته

بيروت-سانا

أكد الرئيس اللبناني السابق اميل لحود أن انتصارات سورية ومحور المقاومة على الارهاب وتنظيماته المختلفة وفي مقدمتها /داعش/ و /النصرة/تعود إلى بطولات الجيش العربي السوري وتضحياته على الأرض.

وقال لحود في تصريح له اليوم إن”بعض العالم العربي ينظر الى التنظيمات الإرهابية في سورية وممارساتها الإجرامية بحق البشر والحجر بتغاض مفضوح يصب بالنهاية في مصلحة كيان الاحتلال الاسرائيلي فقط” مشيراً إلى أن العنجهية الإسرائيلية سقطت بالرماد المنثور على أقدام الشعب والجيش والمقاومة في سورية ولبنان.

وشدد لحود على أن إرهاب كيان الاحتلال الاسرائيلي وإرهاب تنظيمي/داعش/ و/النصرة/التكفيريين في المنطقة وجهان لعملة واحدة موضحا أن الأميركيين محرضون متواطئون والقارة العجوز أوروبا صامتة حتى البكم لولا بعض المبادرات الشجاعة والتي شهدنا مؤخرا فصلا مشرفا لها من شيوخ ونواب فرنسيين قاموا بزيارة إلى دمشق.

وقال الرئيس اللبناني السابق إن”على لبنان في هذه العاصفة الهوجاء ان يتلمس طريقه نحو الخلاص من خلال وحدة شعبه وبسالة جيشه الذي يضرب استباقا أوكار الارهاب قبل ان يأتي بظلامه إلى لبنان” داعيا إلى انتخاب رئيس الجمهورية عبر الوفاق الوطني وتحصين قوة لبنان.