فنيش يؤكد على دور المقاومة في مواجهة المشروع الصهيوني

بيروت – سانا
أكد وزير الدولة لشؤون مجلس النواب اللبناني محمد فنيش التمسك بالمقاومة في مواجهة المشروع الصهيوني والإعتداءات الإسرائيلية والإرهاب التكفيري المدعوم دوليا ومن بعض الانظمة في المنطقة.

وشدد فنيش في كلمة خلال إحتفال في وادي جيلو جنوب لبنان على التمسك بالتصدي للمشروع التكفيري الإرهابي ومن يدعمه والتمسك أيضا بالحوار الوطني الداخلي

وقال فنيش إننا ننطلق من رؤية الحفاظ على الإستقرار وهذا أمر إيجابي لأن هناك تقاطعا في المواقف الإقليمية والدولية والمحلية حول هذا الموضوع فالحوار الداخلي عامل مساعد وأساسي في الحفاظ على استقرارنا الداخلي ومن خلاله يمكننا أن نقطع الطريق على القوى الإرهابية التكفيرية التي تريد توظيف وتأجيج النزاعات للإستفادة منها لإثارة العصبيات وتجنيد من يضلل من الشباب في صفوف هذه الجماعات.

وتوجه فنيش بالتحية للجيش اللبناني الذي تمكن من تفكيك الشبكات الإجرامية وتحصين لبنان من خطر هذه الجماعات ومن تداعيات ما يحصل في المنطقة وحولنا.

وقال فنيش إننا محكومون بضرورة استمرار المؤسسات أو على الأقل بضرورة إستمرار الحكومة فلا يمكن لذريعة عدم وجود رئيس للجمهورية أو عدم التوافق على انتخابه أن تعطل عمل الحكومة معتبرا أن الحوار هو السبيل الصحيح والسليم للبحث عن كيفية تنظيم الخلاف.

انظر ايضاً

فنيش: الإدارة الأمريكية تتحمل مسؤولية ما يحصل في لبنان

بيروت-سانا أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية محمد فنيش اليوم أن الإدارة …