بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لثورة آذار المجيدة.. مهرجان خطابي بريف حلب

حلب-سانا

بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة أقامت شعبة الشهيد محمد شحادة لحزب البعث العربي الاشتراكي بحلب مهرجانا خطابيا في بلدة تل شغيب.

وجدد المشاركون بالمهرجان تاكيدهم على مواصلة دحر الإرهاب والانطلاق بعملية البناء والإعمار وبذل الغالي والنفيس في سبيل الوطن وترسيخ معاني ودلالات ثورة آذار المجيدة والحركة التصحيحية المباركة ومواجهة المخططات التي تستهدف الوطن.

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث أحمد صالح إبراهيم أن ثورة الثامن من آذار جاءت ردا على الانفصال وكان من أولى أهدافها بناء الإنسان والوطن بينما صححت الحركة التصحيحية المسار وكان من نتائجها تأسيس الجبهة الوطنية التقدمية وحرب تشرين التحريرية التي حطمت اسطورة العدو الصهيوني وازدادت المكتسبات في ظل مسيرة التطوير والتحديث بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد مبينا أن سورية ستنتصر على الإرهاب وعلى أعدائها.

2

وأشار أمين شعبة الشهيد محمد شحادة لحزب البعث عدنان ظاظا في كلمة إلى دور أبناء المنطقة في طرد التنظيمات الإرهابية المسلحة وتطهير قراهم من رجس الإرهاب.

من جانبه لفت رئيس شعبة نقابة المعلمين في المنطقة زكريا الحمدو الى المنجزات التي تحققت للعمال والفلاحين وصغار الكسبة خلال العقود الخمسة الماضية من عمر الثورة وخاصة في المجال التربوي والمنظمات الشعبية.

شارك في الحفل عدد من أعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث وقيادا ت الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية ومجلس الشعب ومديري الدوائر الرسمية وفعاليات أهلية وشعبية وحزبية.

انظر ايضاً

إتمام أعمال إعادة تأهيل جسر النيرب في حلب ووضعه بالخدمة

حلب-سانا وضع فرع الشركة العامة للطرق والجسور في حلب جسر النيرب الواقع على تحويلة حلب …