ملتقى البعث للحوار بحلب: تفعيل دور الأحزاب الوطنية بالمصالحات ومواجهة فكر الإرهاب

حلب-سانا

دعا المشاركون في ملتقى البعث للحوار الذي أقيم اليوم تحت عنوان “دور الأحزاب الوطنية في الاستقلال ومواجهة التحديات المعاصرة” إلى تفعيل دور الأحزاب في المصالحات الوطنية ونشر الوعي المجتمعي لمواجهة الفكر التكفيري الذي يحاول البعض زرعه في المجتمع السوري.

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم خلال مداخلة له في الملتقى “ضرورة أن تأخذ جميع الأحزاب الوطنية في سورية دورها التشاركي بحل الأزمة وإعادة بناء ما دمره الإرهاب”.

من جهته تطرق عضو مجلس الشعب محمد ماهر موقع إلى دور الأحزاب الوطنية في نشر الوعي الوطني ومواجهة المخططات الاستعمارية والتحديات المصيرية وتعزيز قيم المواطنة منوها بدور هذه الملتقيات في تعزيز ثقافة الحوار والعمل على مواجهة المخاطر التي تتعرض لها سورية.

بدوره لفت نائب عميد كلية الحقوق بجامعة حلب الدكتور عصام الشهابي إلى دور الاحزاب في التحديات المعاصرة وخاصة الإرهاب التكفيري والمساهمة في إعادة إعمار ما دمرته الحرب ونشر المصالحات الوطنية وتحقيق السلم المحلي.

شارك في المتلقى أعضاء قيادتي فرعي الحزب والجبهة الوطنية التقدمية وقيادا ت الشعب الحزبية ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات وحشد من المهتمين.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع /مسكفعام/ شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابة مباشرة