مقصف ومسبح نادي الاتحاد العائلي بحلب يعود للعمل

حلب-سانا

عاود مقصف ومسبح نادي الاتحاد العائلي في مدينة حلب إلى تقديم خدماته للمواطنين بعد صيانته وإعادة تأهيله بكلفة إجمالية تجاوزت 135 مليون ليرة.

وأكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي خلال افتتاح المنشاة الرياضية والسياحية أمس أن “إعادة استثمارها دليل على صمود أبناء حلب واصرارهم على إعادة بناء ما خربته وهدمته يد الإرهاب وممارسة حياتهم وأنشطتهم المختلفة ايمانا منهم بأن النصر سيتحقق بتضحيات بواسل الجيش والقوات المسلحة وصمود السوريين وحكمة القيادة السياسية”.

وقال أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح ابراهيم “ستبقى حلب تنبض بالحياة مهما بلغ حقد الإرهابيين وستبقى عملية البناء مستمرة بفضل صمود أهلها”.

وبين مستثمر المنشاة السياحية ابراهيم مكتبي أن استثمارها رسالة من أهالي حلب تؤكد إرادة الحياة لدينا وأن الإرهاب التكفيري إلى زوال وسيدحر على يد الشعب وأبطال الجيش والقوات المسلحة في حين أكد المهندس عبد الغني كيه من إدارة النادي أن افتتاح المسبح والمقصف يسهم في تحقيق ريوع إضافية للنادي وتحسين واقعه.

حضر الافتتاح قائد شرطة المحافظة اللواء زهير سعد الدين ورئيسا مجلس المحافظة والمدينة وفعاليات رسمية ورياضية وسياحية وأهلية في المحافظة.

وتتألف المنشأة من مسبح ومطعم وتراس ومدينة ألعاب.