فريق كلية الآداب بالسويداء يبلغ نهائي بطولة طلبة المحافظة

السويداء-سانا

تأهل فريق كلية الآداب بالسويداء إلى نهائي بطولة طلبة المحافظة لكرة القدم بعد تصدره المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كليتي العلوم والتربية.

ففي مباراته الأخيرة في الدور الثاني للبطولة التي أقيمت على أرض الملعب الصناعي بمدينة المزرعة الرياضية فاز فريق كلية الآداب على كلية التربية بأربعة أهداف دون مقابل سجلها مازن عزام “هدفين” وفادي الأشقر وطارق هلال  ليتأهل بذلك إلى النهائي بعد تصدره لفرق المجموعة فيما تفوق في المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية فريق المعهد الصناعي على كلية الزراعة بهدف وحيد سجله وسيم رافع ليرفع رصيد فريقه إلى أربع نقاط متصدرا فرق المجموعة مؤقتا.

ويلتقي فريق المعهد المصرفي مع كلية الزراعة الأحد القادم لتحديد هوية بطل المجموعة الثانية الذي يواجه فريق كلية الآداب في النهائي.

وكانت الجولة الأولى للدور الثاني شهدت فوز فريق كلية الآداب على العلوم بثمانية أهداف دون مقابل وتعادل فريقي المعهدين الصناعي والمصرفي بهدفين لكل فريق.

يشار إلى أن الفرق المتأهلة للدور الثاني جرى تقسيمها إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق كليات الآداب والعلوم والتربية والثانية كلية الزراعة والمعهدين المصرفي والصناعي علما  أن الدور الأول للبطولة الذي اختتم في الثالث والعشرين من الشهر الجاري أقيم بطريقة خروج المغلوب وشهد مشاركة 11 فريقا.