دعم المناطق الصناعية والحرفية أهم مطالب أعضاء مجلس محافظة حلب

حلب -سانا

تركزت مداخلات أعضاء مجلس محافظة حلب حول ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومحاسبة تجار الأزمات واستمرار العمل لتوفير الاحتياجات الخدمية والمعيشية للمواطنين ودعم المناطق الصناعية والحرفية بما يسهم في زيادة دوران عجلة العمل والإنتاج.

ولفت الأعضاء خلال افتتاح الدورة العادية الثالثة للمجلس اليوم إلى ضرورة مراقبة عمل الأفران ورفد مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بعدد إضافي من المراقبين لتدعيم الدوريات وتنشيط عملها على أرض الواقع.

ونوه أعضاء المجلس بالدور الإيجابي لوسائل الإعلام الوطنية في نقل الواقع والتصدي للأكاذيب والأخبار المغرضة التي تحاول قنوات الفتنة الترويج لها للنيل من صمود الوطن ووحدته حيث أثبت أهالي حلب وباقي المحافظات قدرتهم على الثبات والمسؤولية الوطنية .

وأكد رئيس مجلس محافظة حلب محمد حنوش أهمية متابعة أعضاء المجلس الواقع الخدمي والتواصل مع المواطنين ونقل معاناتهم والعمل على حلها مع الجهات المعنية منوها بصمود أهالي حلب في مواجهة الأعمال الإرهابية والتفافهم وتلاحمهم مع أبطال الجيش والقوات المسلحة خلف قيادتهم الحكيمة وثقتهم بتحقيق النصر على الإرهاب.

وأشار نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة عماد الدين غضبان إلى الخطوات المتخذة لمتابعة الجوانب الخدمية والجهود المبذولة لتوفير مستلزمات المناطق الصناعية والحرفية بما يساعد في دفع عجلة الإنتاج نحو الأمام.

وقدم مديرو المؤسسات الخدمية أجوبة على أسئلة واستفسارات الحضور.

انظر ايضاً

محافظة حلب تعدل تعرفة النقل في المدينة والريف

حلب-سانا عدّل المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب اليوم أجور النقل العام بالمحافظة بحيث أصبح الحد …