تشديد الرقابة على الاسواق أهم مطالب أعضاء مجلس محافظة حلب

حلب-سانا

تركزت مداخلات أعضاء مجلس محافظة حلب حول ضرورة تشديد الرقابة على الاسواق وضبط الاسعار ومحاسبة تجار الازمات واستمرار العمل لتوفير الاحتياجات الخدمية والمعيشية للمواطنين ودعم المناطق الصناعية والحرفية بما يسهم في زيادة دوران عجلة العمل والانتاج .

ولفت الاعضاء خلال افتتاح الدورة العادية الثالثة للمجلس اليوم الى ضرورة مراقبة عمل الافران ورفد مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بعدد اضافي من المراقبين لتدعيم الدوريات وتنشيط عملها على ارض الواقع.

ونوه اعضاء المجلس بالدور الايجابي لوسائل الاعلام الوطنية في نقل الواقع والتصدي للاكاذيب والاخبار المغرضة التي تحاول قنوات الفتنة الترويج لها للنيل من صمود الوطن ووحدته حيث اثبت اهالي حلب وباقي المحافظات قدرتهم على الثبات والمسوءولية الوطنية .

واكد رئيس مجلس محافظة حلب محمد حنوش اهمية متابعة اعضاء المجلس الواقع الخدمي والتواصل مع المواطنين ونقل معاناتهم والعمل على حلها مع الجهات المعنية منوها بصمود اهالي حلب في مواجهة الاعمال الارهابية والتفافهم وتلاحمهم مع ابطال الجيش والقوات المسلحة خلف قيادتهم الحكيمة وثقتهم بتحقيق النصر على الارهاب.

واشار نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة عماد الدين غضبان الى الخطوات المتخذة لمتابعة الجوانب الخدمية والجهود المبذولة لتوفير مستلزمات المناطق الصناعية والحرفية بما يساعد في دفع عجلة الانتاج نحو الامام.

وقدم مديرو الموءسسات الخدمية اجوبة على اسئلة واستفسارات الحضور.

انظر ايضاً

إتمام أعمال إعادة تأهيل جسر النيرب في حلب ووضعه بالخدمة

حلب-سانا وضع فرع الشركة العامة للطرق والجسور في حلب جسر النيرب الواقع على تحويلة حلب …