مقتل 25 يمنيا جراء قصف طيران نظام آل سعود عدة مناطق في اليمن

صنعاء-سانا

قتل 25 يمنيا وأصيب ستة آخرون اليوم جراء مواصلة الطيران الحربي التابع لنظام آل سعود قصفه على اليمن.

ونقلت وكالة سبأ عن مصادر عسكرية ومحلية قولها إن 3 أشخاص بينهم امرأتان قتلوا في غارة للطيران السعودي على منزل بقاع القيضي بصنعاء بينما قتل 8 أشخاص وجرح 4 في اعتداء آخر على إحدى النقاط بمنطقة جهري.

وأشار المصدر إلى أن 8 أشخاص قتلوا في حصيلة أولية للغارات السعودية على مدينة إب ومناطق مجاورة في حين قتل خمسة وأصيب اثنان في قصف جوي على العديد من المنازل بمنطقة دهوان برازح في صعدة كما قتلت امرأة في غارات على عدة منازل ومحال بالشارع العام بعمران.

ولفت المصدر إلى أن الطيران السعودي شن عدة غارات على منطقة المآذن بمكيراس في محافظة البيضاء واستهدف مديريتي خمر في محافظة عمران ومناطق المنة بالفاو والجفينة والسائلة والبلق في جنوب مدينة مأرب ومنطقة ولد مسعود بمديرية سحار بصعدة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان السعودي استهدف أيضا مدينة حرض القديمة بحجة وشبكة الاتصالات بمنطقة دماج بمحافظة صعدة ودمرها بالكامل والحق أضرارا كبيرة بعدة منازل في سلسلة غارات شنها على منطقة الحرف بمديرية باقم في المحافظة.

من جهة أخرى قتل عدد من الضباط السعوديين في قصف الجيش اليمني موقع بريالين بنجران ردا على الاعتداءات التي يشنها نظام آل سعود على اليمن وشعبه وفقا لمصدر عسكري يمني.

كما تصدى الجيش اليمني لمحاولة نظام آل سعود استعادة موقع دار النصر في الخوبة بجيزان وكبده خسائر فادحة.

وأشار المصدر إلى أنه تم تطهير طريق بعدان المخادر وجبلي المنار ويسير بإب من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي والمرتزقة وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد وإلقاء القبض على أكثر من عشرين إرهابيا.

وكان خمسة يمنيين قتلوا وأصيب اثنان بجروح أمس الأول جراء قصف الطيران الحربي السعودي أحياء سكنية في منطقة دهوان بمديرية رازح بصعدة شرق اليمن.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …