وفد منظمة “باحثون عن الحقيقة” يزور مشفيي دمشق وتشرين العسكري-فيديو

دمشق-سانا

زار وفد من منظمة “باحثون عن الحقيقة” من جنوب افريقيا اليوم مشفى تشرين العسكري للاطمئنان على صحة جرحى الجيش العربي السوري الذين أصيبوا خلال تصديهم للتنظيمات الارهابية.

كما زار الوفد الهيئة العامة لمشفى دمشق واطلعوا على أوضاع الجرحى وقدموا لهم الهدايا الرمزية.

وفي تصريح لـ سانا أكد رئيس الوفد بكر محارمه أن الهدف من الزيارة هو مساندة ومناصرة الشعب السوري في وجه الحرب الارهابية التي يتعرض لها والوقوف الى جانبه وان هذه الزيارة ستكون مقدمة لزيارات مستقبلية رفيعة المستوى بين البلدين.

ووجه محارمه رسالة الى دول العالم قال فيها “إن رهانكم على اسقاط سورية خاسر فالشعب الذي يمتلك هذا الايمان وهذه العزيمة والاصرار لا بد أن ينتصر” داعيا إلى زيارة سورية لمشاهدة الصورة الحقيقية للاحداث فيها.

وقال بيير بيفلي أحد أعضاء المنظمة “نحن مجموعة من المدنيين في جنوب افريقيا نرغب بالعمل بشكل مستقل ونحن قلقون تجاه ما يتعرض له المواطنون في الدول الأخرى” مضيفا..” زرنا الجرحى واطلعنا على وضعهم وسنتعاون مع حكومتنا لفتح خط لتقديم المساعدات الضرورية للشعب السوري”.

وعبر عدد من جرحى الجيش العربي السوري عن تقديرهم لزيارة اعضاء الوفد والدول التي وقفت إلى جانب سورية مؤكدين أن همتهم عالية وأنهم مستعدون للتضحية بارواحهم لطرد اصحاب الفكر التكفيري الظلامي.