مقتل 23 يمنيا في مجزرة جديدة ارتكبها طيران آل سعود بتعز وشبوة

صنعاء-سانا

قتل 23 يمنيا اليوم وأصيب عشرات اخرون بجروح في سلسلة غارات جوية نفذتها طائرات نظام آل سعود ضد أحياء سكنية في محافظتي تعز وشبوة.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مصدر محلي بمحافظة تعز قوله.. “إن طيران العدوان السعودي استهدف اليوم حيا سكنيا في منطقة الضلعة بمحافظة تعز ما أدى إلى استشهاد 18 مواطنا واصابة عدد اخر في حصيلة اولية” لافتا إلى ان فرق الانقاذ والاسعاف تواصل عملها في انتشال الضحايا من تحت انقاض المنازل.

كما أوضح مصدر محلي بمحافظة شبوة ان طيران ال سعود استهدف محطة الهديبي بغارتين ما أدى إلى مقتل يمنيين اثنين من عمال المحطة إضافة إلى ثلاثة أشخاص يحملون الجنسية الصومالية.

وكان ستة يمنيين قتلوا في وقت سابق اليوم جراء قيام طيران نظام ال سعود بسلسلة من الغارات الجوية على مناطق بمحافظة مأرب اليمنية.

وردا على استمرار الغارات السعودية قال مصدر عسكري يمني خاص في تصريح لـ سانا مساء اليوم إن الجيش اليمني واللجان الشعبية دمروا آليتين عسكريتين سعوديتين في جيزان ما ادى الى مصرع عدد من الجنود السعوديين فيما واصلت القوة الصاروخية اليمنية دك المواقع العسكرية السعودية في جيزان وظهران عسير.

وأشار المصدر إلى أن الجيش اليمني استهدف بقصف مدفعي موقع الخوجرة في جيزان موءكدا ان القوة الصاروخية اليمنية قصفت المواقع العسكرية السعودية بعشرات الصواريخ والقذائف واستهدفت مركز الشرطة في الخوبة بعدد من قذائف الهاون كما قصفت تجمعا عسكريا ما بين موقع الشبكة والمنتزه في جيزان ومرابض المدفعية في موقع المعطن العسكري إضافة الى قصف موقع الشبكة العسكري بصليات من الصواريخ أعقبها تصاعد كثيف للنيران.

وأشار المصدر إلى أن عددا من الجنود السعوديين لقوا مصرعهم في جيزان اثر تدمير الية كان على متنها عدد منهم في بوابة منطقة الطوال.

إصابة عشرين يمنيا بينهم نساء وأطفال بقصف طيران ال سعود

كما أصيب عشرون يمنيا مساء اليوم عندما عاود طيران آل سعود قصفه الأحياء السكنية في العاصمة صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر محلي بأمانة صنعاء قوله “إن طيران العدوان شن سلسلة من الغارات الجوية مستهدفا سوق حجر في حي حدة بالعاصمة ما أدى إلى إصابة عشرين مواطنا بينهم نساء وأطفال”.

وأضاف المصدر إن طيران ال سعود استهدف بعدد من الغارات الجوية مناطق وأحياء سكنية بالعاصمة بما فيها حي الإذاعة وفج عطان ومدينة سعوان مخلفا أضرارا واسعة في منازل المواطنين وتهشم نوافذ مساكنهم.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …