محافظ وقائد شرطة السويداء يزوران عددا من جرحى التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا المدينة

السويداء-سانا

زار محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف وقائد شرطة المحافظة اللواء محمد سمرة اليوم عددا من الجرحى في المشفى الوطني بالسويداء والذين أصيبوا في التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا مدينة السويداء في الرابع من الشهر الجاري وأديا إلى استشهاد وجرح عشرات المواطنين.

واطمأن المحافظ وقائد الشرطة على صحة الجرحى وسير عملية علاجهم واحتياجاتهم وقدما لهم هدايا رمزية وعينية.

وأكد النداف لمراسل سانا حرص المحافظة على تقديم كل الرعاية والعناية والدعم للجرحى ليتعافوا ويعودوا إلى نشاطهم وحياتهم بشكل طبيعي.

مبينا أن الأعمال الإرهابية الجبانة التي استهدفت المحافظة بهدف زرع الفتنة لن تثني أبناء السويداء والوطن عموما عن مواصلة التصدي للإرهاب ودحره وتطهير أرض الوطن من رجس الإرهابيين التكفيريين.

ولفت النداف إلى أن الجرحى يتمتعون بمعنويات عالية وإرادتهم وعزيمتهم صلبة وهم أكثر إصرارا على مواجهة الإرهاب والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

بدوره بين مدير صحة السويداء الدكتور حسان عمرو أن الكادر الطبي والتمريضي في المشفى الوطني بالسويداء حريص على أداء واجبه الطبي والإنساني تجاه الجرحى وبذل كل ما يستطيع من جهد لتقديم العناية الطبية والعلاجية لجرحى التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا المحافظة.

مشيرا إلى أن التفجير الإرهابي الذي استهدف المشفى الوطني ألحق أضرارا مادية بالمشفى والأبنية المجاورة وبعدد من السيارات التي صادف مرورها في مكان التفجيرين.

من جهتهم أشار الجرحى إلى أن الأفعال الإجرامية التي ترتكبها المجموعات الإرهابية المسلحة بحق الشعب السوري لن تزيدهم إلا تمسكا بالوطن وإرادة وتصميما على بذل التضحيات من أجل عزة وكرامة وصون سيادة الوطن مؤكدين استعدادهم للتضحية بكل غال ونفيس لتحقيق النصر على الإرهابيين المرتزقة ولتظل سورية شامخة منتصرة.

كما زار المحافظ وقائد الشرطة المواطن كاظم الحلبي في منزله بمدينة السويداء والذي بترت ساقه في التفجير الإرهابي الذي استهدف المشفى الوطني حيث أكد الحلبي أن الإرهابيين مهما تغولوا في إجرامهم وحقدهم الأعمى فلن ينالوا من عزيمة أبناء المحافظة وحبهم لوطنهم.

من جهة ثانية تفقد المحافظ وقائد الشرطة عددا من محطات الوقود في مدينة السويداء واطلعا على سير العمل في توزيع مادة البنزين مشيرين إلى أن زيادة مخصصات المحافظة من المحروقات بالإضافة إلى دور اللجان المشكلة لمراقبة عملية التوزيع ساهم في تخفيف الازدحام على محطات الوقود.