منافسات قوية في السلة الأنثوية والريشة والملاكمة ضمن الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين

دمشق-سانا

تتواصل منافسات الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين في يومه ال19 الذي يقام تحت شعار بقدر ما نزرع بذورا صالحة نجنى ثمارا ناضجة وذلك في صالات وملاعب دمشق حتى الخامس عشر من الشهر الجارى بمشاركة أكثر من 3000 رياضي.

ففي منافسات مسابقة الناشئات بكرة السلة التى تشارك فيها تسعة فرق وزعت على مجموعتين تلعب فيما بينها بطريقة الدورى من مرحلة واحدة على ان يتأهل الأول والثاني للدور نصف النهائي أسفرت نتائج اليوم عن فوز منتخبات دمشق على طرطوس 63/26 وحلب على حماة 69/29 والسويداء على القنيطرة 43/19/0 وشهدت الأدوار التمهيدية لمنافسات الملاكمة قوة وندية كبيرة على أن تنطلق غدا المباريات الختامية التي من المتوقع أن تشهد منافسة قوية على ألقاب الأوزان فيما استمرت منافسات الريشة الطائرة في يومها الثالث على أن تنطلق غدا مباريات الدور نصف النهائي لتختتم بعد غد الاثنين.

كما انطلقت اليوم بالصبورة منافسات الدراجات بسباق فردي ضد الساعة مسافة 7كم على أن يقام غدا سباق فردي عام للبنات مسافة 18 كم صباحا وسباق فردى ضد الزمن مسافة 9 كم للبنات لتختتم منافسات الدراجات صباح الاثنين المقبل بسباق فردى عام للذكور مسافة 30كم.

كما انطلقت اليوم منافسات كرة الطاولة للذكور والاناث في الصالة التخصصية للعبة في مدينة تشرين الرياضية بدمشق على أن تستكمل غدا الأدوار النهائية.

انظر ايضاً

منتخب سورية للسيدات بكرة السلة تحت 16 عاماً يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا للمستوى الثاني

عمان-سانا تأهل منتخب سورية لكرة السلة للسيدات تحت 16 عاماً للدور نصف النهائي لبطولة كأس …