مقتل 20 يمنيا جراء غارات لطيران نظام آل سعود على صنعاء

صنعاء-سانا

قتل عشرون يمنيا وأصيب العشرات بجروح في حصيلة أولية جراء استهداف طيران نظام ال سعود المناطق السكنية والمنشآت المدنية في العاصمة صنعاء صباح اليوم.

وأوضح مصدر محلي في مديرية السبعين بأمانة العاصمة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “عشرين مواطنا استشهدوا وأصيب العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأحياء السكنية في شارع 22 مايو بمديرية السبعين صباح اليوم” مشيرا إلى أن قصف العدوان السعودي لمنطقة 22 مايو الآهلة بالسكان أدى إلى تهدم 3 بيوت بشكل كامل إضافة إلى إلحاقه أضرارا بالغة وكبيرة في منازل أخرى.

وأكد المصدر أن فرق الإسعاف والإنقاذ ما زالت تواصل عمليات الإسعاف وانتشال ضحايا قصف طيران العدوان السعودي حتى اللحظة وهي تواجه صعوبات كبيرة جدا في عملها نظرا لعدم توفر الامكانيات اللازمة وانعدام المشتقات النفطية وعدم القدرة على التحرك بالسيارات والمعدات الخاصة بالإسعاف والإنقاذ.

واعتبر المصدر أن “هذه الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي في العاصمة صنعاء تعد استكمالا لمسلسل جرائم الحرب البشعة والجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها العدوان السعودي ضد الشعب اليمني باستهدافه الأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام كل الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها”.

وقتل 22 يمنيا وأصيب 16 آخرون أمس جراء غارتين لطيران نظام آل سعود استهدفتا أمن الطرق بمنطقة ظهر ابوطير مديرية الشغادرة بمحافظة حجة كما سقط أكثر من 60 يمنيا بين قتيل وجريح أمس الأول جراء غارات مماثلة في محافظة آب.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …