فريق شهبا يحتل المركز الرابع في مجموعته بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم

السويداء – سانا

أنهى فريق شهبا لكرة القدم مشاركته في دوري الدرجة الثانية بحلوله في المركز الرابع للمجموعة الرابعة التي تنافس فيها مع فرق الكسوة وجرمانا والجولان وعمال القنيطرة.

وجمع فريق شهبا ثماني نقاط من فوزين على عمال القنيطرة ذهابا 9/صفر وإيابا 7/3 وتعادلين مع الجولان ذهابا 1/1 وجرمانا إيابا 2/2 مقابل أربع هزائم أمام الكسوة ذهابا 1/2 وإيابا 2/4 وجرمانا ذهابا والجولان إيابا بالنتيجة ذاتها صفر/1/.

وسجل الفريق 22 هدفا أحرزها كل من جاد الحرفوش “ستة أهداف” وفراس دلال “خمسة أهداف” وشادي الشحف “ثلاثة أهداف” وهدفين لكل من أشرف العريضي ونادر السمان وهدفا لكل من مزيد العريضي وصفوان الحلبي وبحر جعفر وعلاء السهوي فيما تلقت شباكه أربعة عشر هدفا.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي بين مدرب شهبا سامي الشحف أنه تم تحقيق هدف المشاركة بالدوري للموسم الحالي وهو المحافظة على موقع النادي بين أندية الدرجة الثانية لافتا إلى تقديم لاعبيه أداء كبيرا خلال المباريات قياسا بفترة التحضير للدوري وجاهزية الفرق الأخرى التي تحضرت بشكل أكبر.

وأوضح مدرب شهبا أنه كان بإمكان فريقه تحقيق الفوز بجميع المباريات التي لعبها في مرحلة الذهاب لكن سوء الحظ وعدم توفق المهاجمين وإهدار الكثير من الفرص حال دون ذلك مشيرا إلى أن مشاركة فريقه بالدوري أثمرت عن اكتشاف بعض الوجوه الشابة الواعدة التي لعبت مع فريق الرجال للمرة الأولى مثل أشرف العريضي ونوفل قصوعة موضحا أنه سيتم حاليا الحفاظ على الفريق وتحضيره للاستحقاق القادم المتمثل بكأس الجمهورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بتغلبه على شرطة حلب.. فريق شهبا يتأهل للدور الثاني لكأس الجمهورية بكرة القدم

ريف دمشق-سانا تأهل فريق شهبا إلى الدور الثاني لمسابقة بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم بعد …