“بالإرادة نواجه تحديات الحاضر ونصنع المستقبل” مهرجان للطلائع في مدينة جبلة

اللاذقية – سانا

أقام فرع طلائع البعث في اللاذقية اليوم مهرجاناً فنياً بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الثامن من آذار وأعياد نيسان المجيدة تحت عنوان “بالإرادة نواجه تحديات الحاضر ونصنع المستقبل” وذلك في قرية القلايع بمدينة جبلة.

وتضمن المهرجان معرضاً فنياً وأشغالاً يدوية لمجموعة من الأطفال الطلائعيين إضافة إلى فقرات فنية راقصة متنوعة عبروا من خلالها عن حبهم لوطنهم.

وذكرت رئيسة مكتب التنظيم والإعداد في فرع المنظمة هاجر غنوم في تصريح لـ”سانا” الثقافية إن هذا المهرجان يأتي احتفاء بأعياد آذار ونيسان حيث يشارك فيه أكثر من 12 وحدة طليعية من مدينة جبلة وريفها تغنى خلالها الطليعيون ببطولات الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب.

من جهته أوضح محمد قزق مدير التربية في اللاذقية أن المهرجان كان بهدف التعبير عن تمسك هؤلاء الأطفال بالحياة وإصرارهم على الدراسة والنجاح مشيراً إلى أن هؤلاء الأطفال هم جيل المستقبل وتقع على عاتقهم مسؤولية بناء سورية الحديثة والمتجددة.

بدوره أشار نبيل العبده أمين فرع طلائع البعث في اللاذقية إلى أن المهرجان يندرج ضمن خطة فرع طلائع البعث في اللاذقية لإدخال البهجة والسرور إلى نفوس أطفالنا الذين عبروا من خلال الأنشطة التي قدموها عن حبهم لوطنهم.

  

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فقرات حوارية ورسائل وطنية هادفة في ملتقى “أطفالنا تبدع باللغات” بحمص

حمص-سانا تضمن ملتقى اللغات بعنوان “أطفالنا تبدع باللغات” الذي نظمه مكتب الثقافة بفرع حمص لطلائع …