تكريم 282 من جرحى الجيش بمنطقتي الصفصافة وصافيتا بطرطوس

طرطوس-سانا

تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وصون أرضه وعزة أبنائه كرمت قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم 282 من جرحى بواسل الجيش من أبناء منطقتي الصفصافة وصافيتا.3

وأشار أمين الفرع غسان أسعد في تصريح لمراسل سانا إلى أن التكريم واجب وطني وشكر ووفاء لعظمة التضحيات التي قدمها هؤلاء الأبطال فداء للوطن مؤكدا أن سورية انتصرت بهمة بواسل الجيش وعزيمتهم التي لا تلين وإصرارهم على دحر الإرهاب من كل شبر من أرض الوطن.

بدوره أكد محافظ طرطوس نزار اسماعيل موسى أن هذا التكريم امر بسيط أمام التضحيات التي قدمها الجرحى الأبطال دفاعا عن وطنهم الغالي مبينا أن نصر سورية تحقق بفضل بطولاتهم وصمود الشعب.

وعبر عدد من الجرحى المكرمين عن تقديرهم لهذا التكريم مؤكدين استعدادهم للعودة فور تماثلهم للشفاء الى ساحات القتال ليكملوا دورهم في دحر الإرهاب عن ارض وطنهم الغالي.2

وفي سياق متصل زار المحافظ وأمين الفرع ومدير الصحة الدكتور ياسين ابراهيم عددا من منازل جرحى الجيش بمدينة طرطوس واطمأنوا على أوضاعهم الصحية واستمعوا الى مطالبهم حيث اكد المحافظ ان المحافظة تعمل على تقديم جميع الخدمات وتلبية طلبات وحاجات الجرحى واسر الشهداء الذين قدموا فلذات أكبادهم فداء للوطن.

من جهته أكد مدير الصحة الجهوزية الدائمة لتقديم العناية والخدمات الطبية للجرحى واسر الشهداء لانهم يستحقون كل التقدير والاحترام للتضحيات العظيمة التي قدموها.
وعبر عدد من الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة مؤكدين أن كل مواطن شريف عاش وتربى على أرض هذا الوطن مستعد لبذل الدماء والروح في سبيل إعادة الاستقرار والأمان الى كل مناطق.