منظمة طلائع البعث تكرم روادها لعام 2017

دمشق-سانا

كرمت قيادة فرع منظمة طلائع البعث في دمشق اليوم الرواد الفائزين على مستوى فرع دمشق وسورية لعام 2017 في مجالات علمية وأدبية وفنية وذلك على مسرح معهد الشهيد باسل حافظ الأسد بدمشق.

وبين مازن تفاحة عضو قيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي في كلمة له أهمية مسابقات الرواد في اكتشاف المواهب الأمر الذي يساعد في احتضانها ورعايتها لافتا إلى أن مسيرة العلم والعمل في سورية مستمرة بفضل صمود وتضحيات الجيش العربي السوري بوجه الإرهاب والمؤامرات.

بدورها أكدت عضو قيادة منظمة طلائع البعث أميمة ابراهيم أن المنظمة تسعى لاكتشاف المواهب ورعايتها وتوجيهها لتصل إلى ذروة الابداع والتفوق من خلال تظاهرة إبداعية طفولية خلاقة لأنهم يمثلون مستقبل سورية المشرق ورعايتهم واجب تربوي وطني كبير.

منار والدة جودي أحمد الرائدة على مستوى سورية بمجال الموسيقا آلة الكمان تقول إن مشاركة ابنتها في المسابقة انعكست على شخصيتها إيجابيا حيث منحتها الثقة بالنفس والتصميم على التدريب المستمر لتنمية موهبتها أكثر وهذا بفضل تكامل الجهود بين الأسرة والمدرسة والمنظمة.

وأعرب الطلاب الفائزون عن فرحهم وسعادتهم مؤكدين أنهم سيتابعون مسيرة العلم والاجتهاد لأجل وطنهم الذي يحبون حيث أعربت غنى فياض المكرمة على مستوى فرع دمشق بكهرباء الالكترون عن سعادتها بما حصلت عليه نتيجة مثابرتها فيما اكتسبت رند عباس الثقة بالنفس التي ستساعدها لتحصيل ما تطمح إليه في حين اعتبرت حنين العاشق أن المسابقة تزيد من قدرة الشخص على تحمل المسؤولية وتخطي الصعاب.

ومن المكرمين على مستوى القطر جود مخلوف الفائز بمجال العزف والذي يقول إنه يحلم أن يكون عازفا مشهورا وهذه الخطوة هي بداية الطريق.

وتخلل حفل التكريم فقرات فنية وأدبية لبعض الطلاب الفائزين كما أدى كورال وحدة نصوح بابيل مجموعة من أغاني الطفولة والوطن.

حضر الحفل عدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وأمين فرع دمشق لاتحاد شبيبة الثورة وأعضاء قيادة منظمة الطلائع ومحمد مارديني مدير تربية دمشق وأهالي الرواد الفائزين.

 

انظر ايضاً

فقرات حوارية ورسائل وطنية هادفة في ملتقى “أطفالنا تبدع باللغات” بحمص

حمص-سانا تضمن ملتقى اللغات بعنوان “أطفالنا تبدع باللغات” الذي نظمه مكتب الثقافة بفرع حمص لطلائع …