تكريم طلاب ومعرض فني لطلائع البعث بدرعا- فيديو

درعا – سانا

كرم فرع منظمة طلائع البعث بدرعا اليوم 40 رائدا طليعيا من طلاب مدرسة الأموية للتعليم الأساسي بمدينة درعا على مستوى الفرع والمنطقة والوحدة المدرسية.

وتضمن حفل التكريم معرضا فنيا لرسومات الأطفال عبرت عن حب الوطن والحفاظ على البيئة إضافة إلى فقرات فنية وقصائد شعرية بعناوين بسمة أمل وصباح الخير سورية ودمشق.

وألقى الرواد كلمات عبروا خلالها عن شكرهم لبواسل الجيش والقوات المسلحة الذين يضحون بدمائهم في سبيل الوطن لتبقى ابتسامات الأطفال واحات أمل بمستقبل مشرق يحيا فيه أبناء الوطن بعزة وأمان.
وأشار مدير مدرسة الأموية محمد جابر محاميد إلى أهمية بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة يسهم في بناء الوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه.

وأوضح رئيس مكتب الريادة في فرع الطلائع يوسف العساودة أن مسابقات الرواد تهدف إلى دعم مواهب الأطفال وتقديم الرعاية لهم وتعويدهم على التنافس وحثهم على الابداع والابتكار في جو من المتعة والمرح والفائدة.
ولفتت ممثلة فرع الهلال الأحمر العربي السوري سوار الحسين إلى أن الفرع يسعى دائما إلى تكريم الرواد والمتفوقين لأنهم جيل المستقبل الذي يعول عليه الكثير في المرحلة القادمة.

حضر حفل التكريم الذي أقيم بمشاركة مديرية تربية المحافظة وفرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري أعضاء قيادة فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي ومدير التربية حسين دمارة وأمناء الشعب الحزبية ورؤساء المكاتب الفرعية للمعلمين والشبيبة وعدد من الأهالي.

ونفذ فرع طلائع درعا المرحلة الرابعة من مسابقات الرواد على مستوى المحافظة في الثلاثين من الشهر الماضي.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع /مسكفعام/ شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابة مباشرة