محافظ حلب: تبسيط إجراءات العمل وحل شكاوى المواطنين بالسرعة القصوى

حلب-سانا

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي الحرص على مواصلة تقديم مستلزمات المؤسسات الخدمية بالمحافظة بما يضمن استمرارية عملها ووصول الخدمات اللازمة للمواطنين والتخفيف ما أمكن من معاناتهم جراء الأوضاع الراهنة.

وخلال تفقده واقع العمل بمديرية مالية حلب شدد المحافظ على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان استمرارية العمل وتبسيط إجراءاته وخاصة لجهة صرف الرواتب لافتا إلى أهمية الاستماع لشكاوى المراجعين وحلها بالسرعة القصوى.

بدوره بين مدير المالية محمود جمل أن المديرية تضم 1384 عاملا موزعين على أقسامها ومديرياتها في المناطق وإن “العمل فيها يسير بشكل جيد” مؤكدا أنه رغم الصعوبات في مجال الاتصالات وخاصة “الانترنت” إلا أن الخدمات “مستمرة وإنجاز المعاملات متواصل بالشكل المطلوب”.

وبين عدد من الكوادر في المديرية الصعوبات التي تواجه العمل وسبل حلها بما يضمن وصول أفضل الخدمات الممكنة للمراجعين بينما أشار عدد من المراجعين الى المشاكل التي تواجههم لدى مراجعة المديرية واهمها التأخر في إنجاز المعاملات.

وتوقف عمل قسم المعلوماتية بمديرية مالية حلب في العام الماضي إثر تفجير عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في مبنى المديرية دون وقوع إصابات بين المواطنين ما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بالمبنى وتدمير قسم المعلوماتية وتجهيزاته بشكل كامل.

انظر ايضاً

إتمام أعمال إعادة تأهيل جسر النيرب في حلب ووضعه بالخدمة

حلب-سانا وضع فرع الشركة العامة للطرق والجسور في حلب جسر النيرب الواقع على تحويلة حلب …