فريق خبرات سورية يكرم عددا من المدربين والمتدربين

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

دمشق- سانا
كرم فريق خبرات سورية اليوم عددا من المدربين والمتدربين في إطار نشاطاته لتطوير مواهب الشباب وتعزيز قدراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل وذلك في فندق أمية بدمشق .

وأكد مدير الفريق علاء العائدي أن التكريم الذي يصادف الذكرى الرابعة لتأسيس الفريق هدفه تحفيز المدربين على الاستمرار في بذل الجهود الرامية لتطوير مهارات الشباب والتركيز على حاجاتهم الاساسية ولتمكينهم من الدخول إلى سوق العمل بنجاح لافتا إلى أهمية التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة والأهلية وفق استراتيجية مدروسة تلبي احتياجاتهم التدريبية وتضمن الاستفادة من مهاراتهم المتنوعة .

بدوره أشار أحد أعضاء الفريق رواد نعمة إلى الدورات التدريبية التي ينظمها الفريق ودورها في تزويد الشباب بالمبادئء العملية اللازمة للبدء بمشروعاتهم الخاصة والتوعية في مجال الاعمال اضافة الى الاستثمار الامثل للإمكانات المتاحة وذلك بالتعاون مع الشركاء في القطاعين الخاص والأهلي.

من جهته لفت رباح حميد مدير إحدى الشركات الخاصة إلى أهمية تعميق مفهوم المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لإحداث تغييرات إيجابية وداعمة لتنمية المجتمع بحيث تستجيب في أعمالها وأنشطتها لمتطلباته المختلفة مبينا أن الشركة أطلقت عددا من المبادرات المتعلقة بإدارة المعلومات والتدريب المهني لطلاب الجامعة في مجال الكمبيوتر.

يذكر أن فريق خبرات سورية تأسس عام 2011 ويعمل على تطوير مهارات الشباب وتعزيز إمكانياتهم وتوعيتهم لدخول سوق العمل من خلال برامج تدريبية وورشات عمل متنوعة.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع /مسكفعام/ شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابة مباشرة